Sale!

مخ الضبع

د.م.4,000.00

+ Free Shipping
القسم:
مضمون و الآمن

مخ الضبع
خواصه :
1- تسهيل الصفقات التجارية الكبرى
2- تحصين من الأسحار القادمة إليك
3-تقوية الشخصية
4- تنشيط الجسم و تقوية الروحانية
5- تجديد الطاقة
6- فتح أبواب الرزق والخيرات
7- يطرد العارض وتضعف القرين الشيطاني جدا
مخ الضبع نافع للوصول الى المراتب العليا و تحقيق الأهداف مما جربناه و ثبت لدينا والكمية محدودة جدا والبيع لقيراط فقط و إذا أردت أكثر من قيراط او جرام يرجى طلب الكمية المرغوب فيها عند الشراء و هدفنا من البيع هو تقديم العون والمساعدة .
ملاحظة مهمة 1:
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أسحار سفلية و سوداء و يسألون عن فعاليته حتى ولو كان بهم السحر ، الجواب هو نعم بحيث يقوم مخ الضبع بتنظيف هذا السحر تلقائيا من الجسم والروح .
ملاححظة مهمة 2:
بالنسبة للرزق الكثير يسأل عن مخ الضبع و جلب الرزق والمال الكثير من الزبناء لديه تصور خاطئ بحيث أنه إذا حمل معه مخ الضبع تقطر له السماء مالا أو سيصبح ملياردير و هو جالس في بيته بدون إتخاد الأسباب ، مخ الضبع يبقى سبب من الأسباب عبارة عن حكمة ربانية إذا عرفت أن تستغلها أحسن إستغلال فأنت من الفائزين بحيث تستغل علاقاتك و تنسجم به مع الناس و تفتح لنفسك طريق للنجاح فالله هو الرزاق الغني فهو يساعد بشكل رهيب على فتح النصيب و الحظ الحسن .
إقرأ قبل الشراء :
الشحن الدولى و لجميع المشترين من كافة دول العالم جميع الأغراض ترسل برقم تتبع و ضمان وصول وتأمينات كاملة ومن واجب المشتري ( وليس واجبنا) تتبع الغرض للتأكد من وصوله واستلامه .
لأي سؤال أو إستفسار الرجاء مراسلتنا على الواتساب .

المراجعات

لا يوجد تقييمات بعد

كن أول من يكتب تقييم عن “مخ الضبع”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart